image

من نحن

image

نحن بفضل الله فريق يتكون من أفضل الكفاءات في مجال التكنولوجيا، وهو ركيزة الشركة والذي تم بنائه نتيجة إصرار الشركة على أن تكون أعمالها أساسها الإتقان والإحسان ليخرج في أفضل صوره. لذلك فالكل يعمل في تكامل لكي يخرج إبداعا نتميز به وليس فقط أعمالا ومهمات نقوم بها.

نحاول أن نجعل من أنفسنا طريقا للإحسان وليس فقط للإتقان، واخترنا دائما ألا نكون كالماكينات التي تخرج أعمالا طبقا للمطلوب فقط، بل أن نكون مبدعين مبتكرين كمشاركين لعملائنا فنعطي أكثر مما هو متوقع.

إلتزامنا بالحرفية والجودة والتنظيم أساس عملنا والذى منه استطعنا ان ننجح فى اكتر من مجال شهد به كل من تعامل معنا وذلك بفضل الله ثم فريق العمل.

مداد فى سطور

تأسست شركة مداد في مصر منذ عام 2005 ، واضعة رؤيتها في كل خطوة تخطوها وهي أن تكون من أفضل الشركات على مستوى العالم العربي والإسلامي في تقديم حلول الإنترنت.

واعتمدت في ذلك على كوادر وكفاءات في علم التكنولوجيا والإنترنت، والذي جعل من تقدمها في عالم الإنترنت مستمرا بشكل سنوي ومن نجاح إلى نجاح بفضل الله، وأصبح للشركة فرعا بالمملكة العربية السعودية يباشر أعمالها في منطقة الخليج. كما أنها تعاقدت مع مكتب يمثل الشركة في ماليزيا لتغطية منطقة آسيا.

وتعتبر بداية مداد من خلال المواقع الدعوية والخيرية، والتي جعل منها بفضل الله الشركة الرائدة في المجال الدعوي والخيري من خلال الحلول التي تقدمها في هذين المجالين على مستوى العالم الإسلامي.

ولقد توسعت خدمات الشركة لتدخل في عالم الميديا والإستشارات، وبنفس الكفاءة التي عملت بها في مجال الإنترنت.