من نحن

نحن بفضل الله فريق يتكون من أفضل الكفاءات في مجال التكنولوجيا، وهو ركيزة الشركة والذي تم بنائه نتيجة إصرار الشركة على أن تكون أعمالها أساسها الإتقان والإحسان ليخرج في أفضل صوره. لذلك فالكل يعمل في تكامل لكي يخرج إبداعا نتميز به وليس فقط أعمالا ومهمات نقوم بها.

نحاول أن نجعل من أنفسنا طريقا للإحسان وليس فقط للإتقان، واخترنا دائما ألا نكون كالماكينات التي تخرج أعمالا طبقا للمطلوب فقط، بل أن نكون مبدعين مبتكرين كمشاركين لعملائنا فنعطي أكثر مما هو متوقع.

إلتزامنا بالحرفية والجودة والتنظيم أساس عملنا والذى منه استطعنا ان ننجح فى اكتر من مجال شهد به كل من تعامل معنا وذلك بفضل الله ثم فريق العمل.

مداد في سطور

تأسست شركة مداد في مصر منذ عام 2005 ، واضعة رؤيتها في كل خطوة تخطوها وهي أن تكون من أفضل الشركات على مستوى العالم العربي والإسلامي في تقديم حلول الإنترنت.

ولقد استطاعت منذ البداية أن يكون لها بصمة من خلال تقديم حلول مبتكرة بجودة عالية.

اعتمدت في ذلك على كوادر وكفاءات في علم التكنولوجيا والإنترنت، والذي جعل من تقدمها في عالم الإنترنت مستمرا بشكل سنوي ومن نجاح إلى نجاح بفضل الله

وتعتبر بداية مداد من خلال المواقع الدعوية والخيرية والتعليمية والتي جعل منها بفضل الله الشركة الرائدة في الوطن العربي والاسلامي.

ولقد توسعت خدمات الشركة لتدخل في عالم الميديا والإستشارات، وبنفس الكفاءة التي عملت بها في مجال الإنترنت.

لماذا مداد ؟

icon

الإبداع

الإبداع لنا غاية ومتعة.... ولعملائنا وسيلة الوصول للفئات المستهدفة.. ونشر رسالتهم الخاصة في مداد.. نقوم بتسخير مواهبنا.. لخدمة رؤيتكم.

icon

الخبرة

يتم حساب خبرة قباطنة السفن بعدد ساعات الإبحار.. ونحن إذ نبحر في شبكة الإنترنت.. تتكون خبرتنا من مئات الملايين من المشاهدات – التحميلات – ساعات المشاهدة وللاستماع والقراءة عبر سنوات من العمل.. وفوق كل ذلك.. تأثير مداد على سوق العمل.

icon

الابتكار

هدفنا إضافة لمستنا الخاصة لسوق العمل.. الابتكار لا التكرار هو وسيلتنا لذلك.

icon

الادارة

خطوات محددة.. لهدف واضح المعالم.. القبطان الخبير يرسم الخريطة من لحظة الإطلاق حتى محطة الوصول.

icon

نسمع طلبك

icon

نقرأ أفكارك

icon

ننفذ طلبك

icon

نترك بصمة مداد

اذا كان لديك استفسار او تود بطلب احد خدماتنا فقط اضغط علي زر اتصل بنا